أخر تحديث : الإثنين 12 أغسطس 2013 - 7:07 مساءً

معلومات عن لكريسيا بطلة المسلسل المكسيكي لن أدفع الثمن

بتاريخ 12 أغسطس, 2013 - بقلم khadija

اسمها الحقيقي مايتي بيروني ولدت سنة 1983 يوم 9 مارس وهي ممثلة مكسيكية ومغنيةوكاتبة اغاني ووقد مثلت في عدةمسلسلات منها مسلسل المتمردةو ماري تشوي (مسلسل) وانتصار الحب ولن أدفع الثمن .اكتسبت الشهرة الدولية بتمثيله بعض البطولات في مسلسلات مكسيكية وهي ايضا عضوة في مجموعة بوب مكسيكية رشحت لجائزة جرامي اللاتينية

بدأت دراستها في مركز لتعليم الفنون (CEA) من القناة، وتخرجت عام 2003. و مثلت العديد من المسرحيات، مثل أشياء بسيطة، محبى ، وكان لديك عيون المرأة .

معلومات عن لكريسيا بطلة المسلسل المكسيكي لن أدفع الثمن

في عام 2004 التحقت في فريق ريبيلدي ، حيث صورت غوادالوبي. جنبا إلى جنب مع اوبرا صابون، وانضمت إلى فريق البوب ​​RBD.

في عام 2007 كانت جزءا من اعضاء RBD: الأسرة، ولعبت إلى جانب مواطنه RBD و كانت امرأة اسمها مي و غنت اغنية “”ربما غدا” وألحان أغنية “ربما غدا” من أجل “بدء من الطبعة فان الصفر” الألبوم.

بعد تفكك RBD في عام 2008، لعبت دور البطولة في حذار الملاك او عرفت في الوطن العربي ب ماري تشوي (مسلسل) التي تنتجها Lartilleux ناتالي. تم الاعتراف في عام 2009 الملكة من الصابون في شبكة التلفزيون الأميركية الكبرى.

شرح معلومات عن لكريسيا بطلة المسلسل المكسيكي لن أدفع الثمن

في عام 2009 انها نجمة جنبا إلى جنب مع ايخينيو في مسلسل خطيئتي ، بالإضافة إلى حملة إعلانية للحزب عالم البيئة الخضراء من المكسيك .

في مايو 2010 الذي كان يقوم به في المسرح عشاء في العمل من الزيجات التي كانت تلعب إليزا، كما شاركت في الموسم الثالث من نساء القاتلات (المكسيك) ولعب دور البطولة في انتصار الحب القادم منتج ميخيا سلفادور و بطولة ويليام ليفي.

فازت مايتي بجائزة “فتاة أحلامي” جائزة الشباب عام 2011. الذي ينظم شبكة نيفيسيون. هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يتم ترشيح والثانية للحصول على هذه الجائزة. خلال حفل شارك أيضا الغناء لحن مايتي.
لمشاهدت جميع حلقات المسلسل المكسيكي لن أدفع الثمن إضغط هنا

تعليقات القراء
عدد التعليقات 2


ان جريدة المرأة المغربية الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة المرأة المغربية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة المرأة المغربية الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة المرأة المغربية الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.